القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عناوين فروع البنك الأهلي المصري في شرم الشيخ 2024

فروع البنك الأهلي المصري في شرم الشيخ ، يوجد الكثير من فروع البنك الأهلي المصري في مدينة شرم الشيخ ويعتبر من أهم البنوك الموجودة في المدينة ، وتعتبر مدينة شرم الشيخ من أهم المدن السياحية الموجودة في مصر ، حيث يأتي إليها السياح من مختلف بلاد العالم ، لهذا سوف نتناول كل ما يتعلق بفروع البنك الأهلي المصري في مدينة شرم الشيخ في هذا المقال.

البنك الأهلي المصري في شرم الشيخ

فروع البنك الأهلي المصري في شرم الشيخ

يوجد في مدينة شرم الشيخ الكثير من فروع البنك الأهلي المصري حيث يصل عدد تلك الفروع إلي ما يقارب من 5 فروع ، وتلك الفروع هي كتالي :

  • فرع البنك الأهلي المصري خليج نعمة ، وهذا الفرع يوجد في مدينة شرم الشيخ داخل قرية صن شاين في خليج نعمة شارع السلام ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 3600677 ، ورقم الفاكس هو 3600699 أو 225896.
  • فرع البنك الأهلي المصري سافوي ، وهذا الفرع يوجد في مدينة شرم الشيخ في مدخل فندق سافوي في سوهو سكوير ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 132151 ، ورقم الفاكس الخاص بالفرع هو 11586954.
  •  فرع البنك الأهلي المصري خليج نبق ، وهذا الفرع يوجد في مدينة شرم الشيخ داخل قرية سييرا ريزورت ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 9205333 ، ورقم الفاكس هو 352689 أو 2252162.
  • فرع البنك الأهلي المصري طرق السلام ، وهذا الفرع يوجد في مدينة شرم الشيخ ربوة خليج نعمة داخل سور قرية كريس في طريق السلام ، وهذا الفرع يعد فرع خدمة إلكترونية في المدينة.

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص فروع البنك الأهلي المصري في مدينة شرم الشيخ ، وعنوان كل فرع من تلك الفروع بالتفصيل ، ورقم الهاتف الخاص بكل فرع ، بالإضافة إلى رقم الفاكس ، حيث تعتبر تلك المعلومات مهمة لأي شخص موجود في مدينة شرم الشيخ ويريد أن يتعامل مع أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري.

تعليقات

محتويات الموضوع