القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عناوين فروع البنك الأهلي المصري في الساحل الشمالي 2024

فروع البنك الأهلي المصري في الساحل الشمالي ، يعد البنك الأهلي المصري في جمهورية مصر العربية من أعرق وأهم البنوك الموجودة حيث تم إنشاء البنك في عام 1898 ميلادي ، ووصلت عدد الفروع الخاصة بالبنك الأهلي المصري إلي حوالي 388 فرع ، ويعمل البنك الأهلي المصري من خلال تلك الفروع على تقديم جميع الخدمات الخاصة بالعملاء ، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بفروع البنك الأهلي المصري في الساحل الشمالي.

فروع البنك الأهلي المصري في الساحل الشمالي

فرع البنك الأهلي المصري في الساحل الشمالي

يوجد في الساحل الشمالي الكثير من فروع البنك الأهلي المصري ، ومن أهم الفروع الموجودة عناوينها نوضحها فيما يلي :

  • فرع البنك الأهلي المصري الحمام ، وهذا الفرع يوجد في شارع الإسكندرية بجانب شركة المصرية للإتصالات وي ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 0464750075.
  • فرع البنك الأهلي المصري مارينا ، وهذا الفرع يوجد في قرية مارينا 4 الساحل الشمالي الكيلو 97 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19623.
  • فرع البنك الأهلي المصري سيدي عبد الرحمن ، وهذا الفرع يوجد في قرية داخل قرية سى شيلز السياحية على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19623.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

  • يهتم البنك الأهلي المصري يخدمه العملاء في جميع الفروع الخاصة بالبنك ، وذلك للعمل على رضا العملاء وكسب ثقتهم ، وخصص البنك الأهلي المصري رقم موحد لخدمة العملاء  ، وهذا الرقم يعتبر خط ساخن وهو 19623 ، ويكون التواصل علي هذا الرقم متاح على مدار اليوم للرد.على جميع إستفسارات وشكاوي العملاء البنكية ، ومن خلال هذا الرقم يمكن للعميل الاستعلام عن التحويلات الخاصة به ، وهذا يوفر من وقت العميل ومجهوده.

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص فروع البنك الأهلي المصري في الساحل الشمالي ، وعناوين كل فرع من الفروع الخاصة بالبنك ، وارقام تليفونات جميع الفروع  ، وخدمة عملاء البنك الأهلي المصري.

تعليقات

محتويات الموضوع