القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عناوين فروع بنك مصر فى مدينة نصر 2023

فروع بنك مصر فى مدينة نصر، تعتبر مدينة نصر من أهم مدن محافظة القاهرة ولهذا يوجد بها فرع بنك مصر الذي يقدم الخدمة لكثير من الناس ، ويوجد العديد من ماكينات الصرف الآلي في مدينة نصر لما لها من أهمية كبرى في حياة المواطنين ، ولهذا سوف نتناول كل ما يتعلق بفروع بنك مصر في مدينة نصر في هذا المقال.

فروع بنك مصر فى مدينة نصر

معلومات عن بنك مصر

يعتبر بنك مصر من أقدم وأكبر البنوك الموجودة في مصر، حيث تم إنشاء البنك في عام 1920 ميلادي على يد طلعت باشا حرب وكانت فكرة إنشاء البنك هي النهوض بالاقتصاد المصري ، وبعد ذلك تم إنشاء الكثير من الشركات والمصانع في المجالات الاقتصادية المختلفة ، ومن أهم تلك المجالات مجال الغزل والنسيج ومجال النقل ومجال التأمين من خلال بنك مصر ، ويقوم بنك مصر بتمويل الكثير من المشروعات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ويمتلك بنك مصر ما يقارب من 500 فرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، وحوالي 1500 ماكينة صرف آلي في مختلف المدن والمحافظات المختلفة ، ويسعى البنك في الفترة الأخيرة إلى تقديم مستوى متطور لخدمة جميع عملاء البنك ، حيث يقوم بذلك عن طريق إنشاء قاعدة بيانات قوية للحفاظ على معلومات العملاء وتطوير النظام الخاص بالبنك ، ومضاعفة عدد موظفي البنك الذي يصل عددهم إلي ما يقارب  من 13 آلف موظف في الفترة الحالية.

فروع بنك مصر في مدينة نصر

تحتوي مدينة نصر علي ما يقارب من 13 فرع لبنك مصر وعنوان أهم تلك الفروع كتالي :

  • فرع بنك مصر طريق النصر ، وهذا الفرع موجود في 4 طريق النصر مبني المساعدات الخارجية ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19888.
  • فرع بنك مصر سيتي ستارز ، وهذا الفرع يوجد في مدينة نصر شارع عمر بن الخطاب ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو   02-2480-2192.
  • فرع عباس العقاد ، وهذا الفرع يوجد في المنطقة السادسة 27 شارع عباس العقاد ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19888.
  • فرع الجهاز المركزي للمحاسبات ، وهذا الفرع يوجد في تقاطع شارع يوسف عباس طريق صلاح سالم ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19888.

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص فروع بنك مصر في مدينة نصر وعناوين تلك الفروع وارقام الهاتف الخاصة بهم.

تعليقات

محتويات الموضوع