القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عناوين فروع بنك الإسكندرية في محافظة المنوفية 2024

فروع بنك الإسكندرية في محافظة المنوفية، تعتبر  محافظة المنوفية واحدة من المحافظات الكبيرة ، ولهذا اهتم بنك الإسكندرية بإنشاء فروع خاصة به في المحافظة في معظم مدنها ، حيث يتعامل كثير من المواطنين مع البنك ، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بفروع بنك الإسكندرية في محافظة المنوفية.

فروع بنك الإسكندرية في محافظة المنوفية

فرع بنك الإسكندرية في محافظة المنوفية

تحتوي محافظة المنوفية على ما يقارب من 5 فروع في مدن المحافظة المختلفة لبنك الإسكندرية ، وعناوين تلك الفروع سوف نذكرها في السطور التالية :

  •  بنك الإسكندرية فرع قويسنا ، وهذا الفرع يوجد في مدينة قويسنا بالقرب من البنك التجاري الدولي CIB مدينة مبارك الصناعية شارع الثلاثين ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 0482590071 أو 19033.
  • بنك الإسكندرية فرع الباجور ، وهذا الفرع يوجد في مدينة الباجور 324 شارع كمال الشاذلي ميدان الباجور مقابل محطة بنزين التعاون للبترول  ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19033 أو 0483886886.
  • بنك الإسكندرية فرع مدينة السادات ، وهذا الفرع يوجد في محور خدمات المدينة في مجمع البنوك الموجود في المنطقة الخامسة بجانب بنك قناة السويس ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19033 أو 0482638202.
  • بنك الإسكندرية فرع شبين الكوم ، وهذا الفرع يوجد في مدينة شبين الكوم 8 شارع المدارس مقابل أستوديو قشقوش ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19033 أو 0482222178.

الخدمات التي يقدمها بنك الإسكندرية

يقوم بنك الإسكندرية بتقديم الكثير من الخدمات لجميع عملاء البنك ، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي :

  • يوفر بنك الإسكندرية خدمة تحويل الأموال ويسترن يونيون.
  • يقوم البنك بتوفير المساعدات المالية لمحدودي الدخل والمشروعات الصغيرة.
  • يوفر بنك الإسكندرية جميع الأنشطة البنكية المعتادة في أي بنك مثل الإستثمار والسحب والإيداع وغيرها من الأنشطة الأخري.
  • يقوم بنك الإسكندرية بتوفير فرص عمل لعدد كبير من الخريجين في قطاعات مختلفة.

وفي  نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص فروع بنك الإسكندرية في محافظة المنوفية ، وعناوين تلك الفروع ، وارقام الهواتف الخاصة بكل فرع ، وجميع الخدمات التي يقدمها بنك الإسكندرية للعملاء.

تعليقات

محتويات الموضوع