القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد عمل فروع بنك التنمية الصناعية في مصر 2024

مواعيد عمل بنك التنمية الصناعية، يعد بنك التنمية الصناعية من أهم البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية ، ويقوم بنك التنمية الصناعية بدور فعال في مجال تنمية الصناعة في مصر والتطوير من الاستثمارات الصناعية ، تم إنشاء بنك التنمية الصناعية عام 1976 م ، وبدأ بنك التنمية الصناعية العمل برأس مال يبلغ حوالي 10 مليون جنيه مصري ، وفي  نهاية عام 2003 م وصل رأس مال البنك إلى ما يقارب من مليار جنيه مصري ، ويعمل البنك على تقديم خدماته لعدد كبير جدا من أبناء الشعب المصري ، ويقوم البنك بتوفير الموارد المالية وتمويل المشروعات الصناعية المختلفة ، ولهذا سوف نوضح بعض  التفاصيل  الخاصة ببنك التنمية الصناعية في هذا المقال.

مواعيد عمل بنك التنمية الصناعية

بنك التنمية الصناعية في مصر

منذ أن تم تأسيس البنك برأس مال و ترخيص من جهات الحكومة المصرية ويعمل البنك كمشروع شركة مساهمة مصرية ، وتم إنشاء بنك التنمية الصناعية لكي يهدف إلى تقديم التمويل للقطاع الصناعي الخاص ، وتم دمج بنك التنمية الصناعية مع بنك الاسكندرية في عام 1971 م لكي يقوم بتمويل القطاع الحرفي والصناعي وكان اسم البنك في ذلك التوقيت جهاز تمويل الحرفيين ، واستمر البنك العمل بهذا المجال حتى عام 1976م تم استقلال البنك بقرار من الحكومة المصرية ومنذ هذا الوقت والبنك يقدم العديد من خدمات التمويل للقطاع الصناعي ، وتم دمج البنك مره اخر مع بنك العامل المصري في عام 2008 ليصبح اسم البنك بنك التنمية الصناعية والعمال المصري.

الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الصناعية

يقدم بنك التنمية الصناعية الكثير من الخدمات منها ما يلي :

  • يقدم بنك التنمية الصناعية خدمة تمويل المشروعات الصناعية بالجنية المصري والتمويل بالعملات الأجنبية الأخرى ، لكي تناسب جميع الاحتياجات الصناعية.
  • يقوم البنك بدراسة حتى يشارك في رؤوس أموال المشروعات عن طريق عمل بعض الآليات والشروط.
  • يقوم بنك التنمية الصناعية بمتابعة كافة المشروعات الصناعية التي يمولها حتى يراقب أي انحراف في البرنامج الزمني المحدد للتنفيذ أو في التكلفة الاستثمارية.
  • يقوم البنك بمراجعة ومعالجة أي مشاكل فنية او ادارية او مالية في تلك المشروعات.

مواعيد عمل بنك التنمية الصناعية

أعلن بنك التنمية الصناعية عن مواعيد العمل الرسمية الخاصة بالبنك تلك المواعيد كتالي  :

  • يبدأ العمل في بنك التنمية الصناعية من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 5 ظهرا.
  • يعمل البنك في جميع ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت فهم يومي العطلة الرسمية للبنك.
  • يكون البنك في عطلة رسمية في أيام الأعياد والمناسبات الرسمية والعطلات التي تحددها الحكومة المصرية والبنك المركزي.

خدمة عملاء بنك التنمية الصناعية

يقدم بنك التنمية الصناعية خدمة مميزة للعملاء لكي يتم التواصل بينهم وبين البنك لتقديم اي مقترحات او اي شكاوي خاصة بالبنك وتلك الخدمة يوفرها البنك بعدة طرق منها ما يلي :

  • خصص بنك التنمية الصناعية رقم خط ساخن للتواصل العملاء من خلاله وهذا الرقم هو 19320 ، ويتم التواصل مع البنك على هذا الرقم على مدار اليوم كاملا وفي  أي يوم من أيام الأسبوع حتى أيام العطلات الرسمية.
  • خصص البنك موقع إلكتروني رسمي خاص بالبنوك للتواصل مع البنك من خلاله أيضا تسهيلا على العملاء ومن خلال الموقع الرسمي للبنك يمكن للعملاء معرفة بعض الأشياء مثل كشف الحساب وتقديم طلب لكي يتم الحصول على تمويل لشراء أي آلات خاصة بالمشروع وطلب دفتر للشيكات.

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كامل بكل ما يخص مواعيد عمل بنك التنمية الصناعية ، و ارقام خدمة عملاء بنك التنمية الصناعية والطرق التي يتم من خلالها التواصل مع البنك وبعض المعلومات الهامة عن البنك.

تعليقات

محتويات الموضوع