القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عناوين فروع البنك الأهلي المصري في بورسعيد 2024

فروع البنك الأهلي المصري في بورسعيد، يعتبر البنك الأهلي المصري من أهم البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية ، ويعمل البنك الأهلي المصري على تطوير جميع الوظائف البنكية الخاصة بالبنك بشكل مستمر حتى يتم تسهيل جميع الخدمات البنكية على عملاء البنك الأهلي المصري ، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بفروع البنك الأهلي المصري في محافظة بورسعيد.

فروع البنك الأهلي المصري في بورسعيد

فروع البنك الأهلي المصري في محافظة بورسعيد

تحتوي محافظة بورسعيد علي الكثير من فروع البنك الأهلي المصري ، ويصل عدد فروع البنك الأهلي المصري في بورسعيد إلي حوالي 5 فروع ، وعناوين تلك الفروع وارقام الهاتف الخاصة سنوضحها فيما يلي :

  • فرع البنك الأهلي المصري بورسعيد ، وهذا الفرع يوجد في مدينة بورسعيد في حي الشرق 52 شارع الجمهورية ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 3327008.
  • فرع البنك الأهلي المصري بورفؤاد ، وهذا الفرع يوجد في مدينة بورفؤاد شارع 15 سبتمبر مع تقاطع شارع الغفران ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 30403969.
  • فرع البنك الأهلي المصري 23 يوليو ، وهذا الفرع يوجد في مدينة بورسعيد في شارع 23 يوليو الموجود بحي الشرق ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 3331846.
  • فرع البنك الأهلي المصري 25 يناير ، وهذا الفرع يوجد في مدينة بورسعيد ببرج سرحان الموجود في شارع الجمهورية ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 3731677.
  • فرع البنك الأهلي المصري حي الكويت ، وهذا الفرع يوجد في مدينة بور سعيد بحي الكويت شارع الصباح ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 19623.
  • فرع البنك الأهلي المصري الجمرك ، وهذا الفرع يوجد في مدينة بورسعيد في حي الإفرنج شارع صلاح سالم تقاطع شارع الطور ، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 3324765.

وفي  نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص فروع البنك الأهلي المصري في محافظة بورسعيد ، وعناوين تلك الفروع بالتفصيل ، وأرقام الهواتف الخاصة بكل فروع للتسهيل على العملاء التواصل مع تلك الفروع.

تعليقات

محتويات الموضوع