القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عناوين فروع بنك اسكندرية فى البحيرة 2024

فروع بنك اسكندرية فى البحيرة، يعد بنك الإسكندرية واحد من أفضل البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية ، ويوجد الكثير من فروع بنك الإسكندرية في جميع محافظات مصر ، ويقوم البنك بزيادة عدد الفروع الخاصة به في المحافظات للعمل على راحة جميع عملاء البنك والحصول علي جيمع الخدمات البنكية بسهولة ، وسوف نتناول كل ما يتعلق بفروع بنك الإسكندرية في محافظة البحيرة في هذا المقال.

فروع بنك اسكندرية فى البحيرة

فروع بنك اسكندرية فى محافظة  البحيرة

  • تحتوي محافظة البحيرة علي الكثير من فروع بنك الإسكندرية في المدن المختلفة بالمحافظة ، وعناوين تلك الفروع سنوضحهم في السطور التالية :
  • فرع بنك الإسكندرية وادي النطرون ، وهذا الفرع يوجود في مدينة وادي النطرون علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الكيلو 106.
  • فرع بنك الإسكندرية رشيد ، وهذا الفرع يوجود في مدينة رشيد في شارع عبد السلام عارف.
  • فرع بنك الإسكندرية كفر الدوار ، وهذا الفرع يوجود في مدينة كفر الدوار 89 تقاطع شارع الجيش مع شارع بورسعيد.
  • فرع بنك الإسكندرية النوبارية ، وهذا الفرع يوجود في مدينة النوبارية الجديدة علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الكيلو 80.
  • فرع بنك الإسكندرية دمنهور ، وهذا الفرع يوجود في مدينة دمنهور شارع الجمهورية.
  • فرع بنك الإسكندرية أبو حمص ، وهذا الفرع يوجود في مدينة أبوحمص 34 شارع ناصر.

 

خدمة عملاء بنك الإسكندرية

قام بنك الإسكندرية بتخصصيص رقم موحد لتواصل العملاء مع البنك للرد علي جميع إستفسارتهم والشكاوي الخاصة بهم في أسرع وقت ، وهذا الرقم هم 19033 ، ويخصص البنك فريق من موظفي خدمة العملاء للرد والإجابة علي جميع التساؤلات التي تدور في ذهن العمليل علي مدار 24  ساعة  ، ويستطيع العميل من خلال هذا الرقم الاستعلام عن التحويلات الخاصة به ، وبتلك الطريقة يكسب البنك رضا جميع العملاء.

 

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ علي معرفة كاملة بكل ما يخص فروع بنك الإسكندرية في محافظة البحيرة ، وعناوين تلك الفروع بالتفاصيل لسهوله الوصول إلي كل فرع ، ورقم خدمة العملاء الخاصة ببنك الإسكندرية.

تعليقات

محتويات الموضوع