القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد عمل أقرب فروع ويسترن يونيون اليوم في مصر 2024

فروع ويسترن يونيون في مصر، حيث تعتبر ويسترن يونيون واحدة من أكبر الشركات التي تختص بتحويل الأموال في الشرق الأوسط كما أنها تمتلك فروع عديدة في كل أنحاء العالم، ويوجد مقر شركة ويسترن يونيون الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة تستقبل الحوالات المالية بصورة سريعة وفي الفترة الماضية تم إضافة شركة ويسترن يونيون للعديد من البنوك على مستوى العالم، وسوف نوضح كل المعلومات حول فروع ويستر يونيون.

فروع ويسترن يونيون

مواعيد ويسترن يونيون اليوم

يبدأ العمل بجميع الفروع من الساعة 8:30 صباحا؛ وحتي الساعة 8:30 مساء.

اقرب ويسترن يونيون من موقعي

يمكنك البحث عن أقرب مكان لموقعك من خلال خرائط جوجل.

طريقة تحويل ويسترن يونيون

عن طريق الذهاب إلي أقرب فرع وطلب من الموظف إستمارة تحويل مبلغ.

الخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون

تقدم شركة ويسترن يونيون العديد من الخدمات لعملائها إما من خلال مقر الشركة أو من خلال الانترنت، ومن الخدمات التي تقدمها ما يأتي:

  • عبر الإنترنت: يقوم موقع ويسترن يونيون على الويب بإتاحة خدمة استلام الأموال وإرسالها للأخرين بجانب دفع الفواتير، كما أن الموقع يسمح أيضا بشراء هدايا وبطاقات ويسترن يونيون وتتبع التحويلات.
  • بيدباي: حيث أن الإنترنت أصبحت ساحة واسعة للتجارة وذلك في بداية الألفية، وفي تلك الفترة تم تغيير اسم بيدباي ليصبح مدفوعات مزاد ويسترن يونيون وكان ذلك في سنة 2004، وفي نهاية 2005 قامت بيدباي بإيقاف نشاطها.
  • ويسترن يونيون موبايل: قامت ويسترن يونيون بإصدار خطط محتواها تحويل الأموال خلال الهاتف المحمول وذلك مع الجمعية الدولية الخاصة بشبكات التليفون المحمول وهو عبارة عن اتحاد عالمي تجاري يمثل حوالي 700 مشغل للتليفون المحمول وذلك في 218 دولة على مستوى العالم.

طريقة استلام الأموال من ويسترن يونيون

يستطيع العميل استلام حوالة مالية من شركة ويسترن يونيون أو من خلال أحد فروعها المنتشرة في كل أنحاء العالم أو عن طريق أحد البنوك التي تحتوي على تلك الخدمة، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • إرسال رقم التحكم أو مايعرف باسم MTCN الخاصة بالحوالة.
  • بعد ذلك يتم تقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل والتي يتم صدورها من وزارة الداخلية.
  • ملء الاستمارة الخاصة باستلام الحوالة المالية والتوقيع باستلام الحوالة ثم أخذها نقدا.

فروع ويستر يونيون Western Union

يمتلك ويسترن يونيون الكثير من الفروع سواء في مصر أو في كل أنحاء العالم، ومن أشهر فروعه في القاهرة ما يأتي:

يمكنك الحصول علي الفرع الأقرب منك من خلال البحث مباشرا من خلال : هنا.
  • فرع ويسترن يونيون في حلوان وخاصة في مول حلوان الموجود بشارع منصور، رقم تليفون الفرع هو 16430، يعمل الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى تمام الساعة السادسة مساءا.
  • فرع ويسترن يونيون في العباسية وخاصة في شارع ريدان، رقم تليفون الفرع هو 0224849396، يعمل الفرع في كل أيام الأسبوع بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً ماعدا يوم الجمعة يعمل بداية من الساعة الواحدة ظهرا.
  • فرع ويسترن يونيون فيالموسكي وخاصة في شارع جوهر القائد، رقم تليفون الفرع هو 0225901678، يعمل الفرع كل يوم بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى تمام الساعة السادسة مساءا ماعدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون في غمرة وخاصة شارع رمسيس، رقم تليفون الفرع هو 0225905633، يعمل الفرع كل يوم بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى تمام الساعة السادسة مساءا.
  • فرع ويسترن يونيون في الميريلاندوخاصة في شارع الحجاز منطقة مصر الجديدة. رقم تليفون الفرع هو 24514544، يعمل الفرع كل أيام الأسبوع على مدار اليوم بأكمله.
  • فرع ويسترن يونيون في منطقة كوبرى القبة وخاصة في حي الوايلي، رقم تليفون الفرع هو يعمل الفرع من الأحد وحتى الخميس بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى تمام الساعة الخامسة مساءا.

في نهاية المقال يكون القاريء على دراية كاملة بكل المعلومات التي تخص عناوين فروع ويستر يونيون في مصر والخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون.

تعليقات

محتويات الموضوع